رابط تحميل لعبة انداون Undawn للأيفون والاندرويد


شركة Tencent أعلنت عن طرح لعبة جديدة قادمةهي لعبة Undawn ، على جميع الأجهزة الحاسوب, واجهز الموبايل الاندرويد, واجهزة IOS أجهزة الايفون، وتم الإعلان عن اللعبة في عام 2021 في شهر مارس، أي قبل أكثر من سنة من دون ذكر موعد إطلاق لعبة Undawn، لكن تم الإعلان قبل عدة أيام عن موعد إطلاق لعبة Undawn، على جميع المتاجر في بداية شهر نيسان القادم سنة 2023، و ستتوفر اللعبة في جميع دول العالم دون استثناء,، ويمكنك التسجيل المسبق عن طريق موقع العبة الموجود في الاسفل، للحصول على اشعار عند توفرها في متاجر الاندرويد او IOS او الحاسوب. 
لعبة Undawn هي لعبة فيديو جديدة من تطوير شركة Tencent Games. وهي لعبة بقاء تحدث في عالم مفتوح بعد نهاية العالم، حيث تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة عن طريق جمع الموارد والتعاون مع اللاعبين الآخرين لمواجهة الزومبي والوحوش الأخرى. وتتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وجو مرعب ومثير بالإضافة إلى تجربة العالم المفتوح الشاملة، حيث يمكن للاعبين استكشاف العالم، والمشاركة في العديد من المهام والمعارك الشديدة وغيرها من الأنشطة التي تحمل المتعة والتحدي على حد سواء.

ويمكنك عن طريق الايميل، ولعبة من تصميم ثلاث شركات، وبعض هذه الشركات مشهورة في تصميم الالعاب الموبايل، مثل شركة Tencent، هذه الشركة هي المصممة لـ ببجي موبايل، وايظاً شركة Lightspeed Studios، وشركة Level Infinite، اللعبة حاليا متوفرة في المتاجر الصينية ios والاندرويد، وتتوفر في النسخة العالمية في شهر نيسان، وايظاً تم إطلاق نسخ بيتا وقتية. اقرا ايضا

طريقة اللعب Undawn

هي لعبة صراع مع الزومبي في عالم مفتوح والحفاظ على نفسك من المخاطر، الموجودة من الكائنات المختلفة مثل حيوانات مفترسة وايظاً مخلوقات الزومبي، لكن الخطر الرئيسي عليك هو الزومبي، فيجيب عليك الدفاع عن نفسك وحماية نفسك من هذه المخلوقات بالاضافة يجيب عليك العمل للحصول على الطعام وهو عن طريق اصطياد بعض الحيوانات وخزنها للأستفادة منها للبقاء لوقت أكثر
داخل المباراة وبما ان اللعبة هي عالم مفتوح مليء بالمخاطر فيجب عليك التعاون مع باقي اللاعبين داخل المباراة لمحاربة المخاطر من الزومبي والقضاء عليهم, لكن ستكون ايظاً اطوار اخرى هي مواجهة اللاعبين بعضهم ضد بعض، وهي عبارة عن فرق موزعة داخل المباراة اون لاين يتواجه فيها اللاعبين, ويتم الاقصاء لكل فريق يخسر ليفوز الفريق الناجي الذي استطاع الحفاظ على نفسه
والبقاء حياً وايظاً يجيب عليكم صناعة ملجأ لحماية نفسك وحماية فريقك, وهذا الملجأ يمكن تطويره من (الموارد المتوفرة) داخل الماب و سيتوفر اكثر من ماب داخل اللعبة لكن جميعها سيكون هي ما بعد نهاية العالم وستكون انت بمفردك او مع فريقك .
كما في ببجي موبايل يتوفر السولو وفريق ونظام اللعبة Undawn، هي مغامرة ورعب ويجب عليك النجاة وحماية نفسك باستخدام كافة الوسائل المسموحة وايظاً داخل المباراة .يمكنك حل مشكلة الايم عند نقل أكواد الحساسية.

خرائط لعبة Undawn

ستتوفر في الوقت الحالي داخل لعبة Undawn أكثر خريطة واحدة وفيها أكثر من عشر مناطق، وستكون لكل منطقة بيئة لعب مختلفة وتضاريس متنوعة لكل منطقة تضاريس مختلفة عن الاخرى في عالم كبير مفتوح ومباني كثيرة داخل المناطق ولكل مبانى شكل مختلف عن المبنى الآخر

أسماء المناطق لعبة Undawn

  • Lost City
  • Blockade
  • Golden Desert
  • Radiation Island
  • Mt. Ollie
  • Aurich Island
  • Camp Area
  • Central Plains
  • Koller Mines
  • Mt. Ollie
  • Redwood Forest
  • Seinz Hills

شخصيات اللعبة Undawn

ستتوفر داخل اللعبة Undawn ست شخصيات! وستكون هذه الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة، ولكل شخصية أسلوب وطابع مختلف عن الاخرى، هذا غير ستكون لكل شخصية مهارة مختلفة عن الاخرى، وهذا شيء عكس لعبة ببجي موبايل، ففي ببجي موبايل جميع الشخصيات متساوية بالأداء والمهارة لكن لعبة Undawn، قررت تغيير هذا الأسلوب وطرح فكرة مختلفة قريبة من لعبة ابكس ستتميز كل شخصية بأداء ومهارة وأسلوب مختلف داخل المباراة بالاضافة ستكون لكل شخصية مهمة مختلفة داخل المباراة مثل الشخصية القائد Caine ومهمة هذه الشخصية البحث عن الناجين وانقاذهم وشخصية Catherine تكون هذه الشخصية مقاتلة محترفة وايظاً لها أسلوب مختلف في الموجهات وشخصية Roman سائق محترف في السباقات السيارات قديماً< وايظاً يمتلك موهبة إصلاح المركبات والطائرات Sherry هي ممرضة ولها مميزات في المجال الطبي Tango هذه الشخصية تتميز في الصيد والتخفي وشخصية Yevgeny هذه الشخصية كانت في السابق ضمن عصابة وهو كان أحد أفراد هذه العصابة< وكان مأجور في القتل هذه جميع الشخصيات التي ستوفر داخل اللعبة وبالتأكيد بعد طرح اللعبة سيتم اضافة شخصيات أخرى اللعبة ستتوفر مجاناً والجميع يستطيع تنزيلها وتجربتها مجاناً, لكن بالتأكيد ستتوفر أشياء ومستلزمات بالإضافة سكنات مثل الاسلحة والملابس والسيارات بالمقابل اي يعني يجب عليك شرائها مثل لعبة ببجي موبايل وببجي نيو ستيت كول اوف ديوتي وغيرها من الالعاب الموبايل المجانية ويكون الشراء من داخل العبة.

خصائص لعبة Undawn

لعبة Undawn هي لعبة فيديو جديدة من نوع البقاء على قيد الحياة (Survival) والتي تحتوي على عناصر من الأكشن والمغامرة. وتتميز اللعبة بالعديد من الخصائص الجديدة والمثيرة، ومنها: عالم مفتوح: تتيح اللعبة للاعبين استكشاف عالم واسع ومفتوح، والحرية في القيام بمهام مختلفة واختيار الأدوات والمعدات الملائمة للبقاء على قيد الحياة. الجرافيكس والصوت: تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الدقة وصوت مذهل يضفي على اللعبة إثارة وواقعية.
قصة مشوقة: تتضمن اللعبة قصة مثيرة ومشوقة تساعد اللاعبين في استكشاف العالم وتحديد الهدف الرئيسي منها.
الوضع الجماعي: تسمح اللعبة للاعبين باللعب بشكل جماعي من خلال التعاون في المهام، أو القتال بواسطة فرق متنافسة.
تلك بعض من خصائص لعبة Undawn التي تدفع اللاعبين للمزيد من التحديات والإثارة.قصة مشوقة: تتضمن اللعبة قصة مثيرة ومشوقة تساعد اللاعبين في استكشاف العالم وتحديد الهدف الرئيسي منها. الوضع الجماعي: تسمح اللعبة للاعبين باللعب بشكل جماعي من خلال التعاون في المهام، أو القتال بواسطة فرق متنافسة. تلك بعض من خصائص لعبة Undawn التي تدفع اللاعبين للمزيد من التحديات والإثارة.

للتسجيل المسبق من موقع اللعبة أضغط هنا التسجيل للجميع ألاجهزة الايفون والاندرويد والحاسوب
أذا كنت تمتلك حساب ابل ستور او سوق بلي صيني يمكنك تحميل اللعبة
لتحميل من ستيم أضغط هنا
ابل ستور (IOS) أضغط هنا
أندرويد سوق بلي أضغط هنا
لتحميل لجاهز الكبيوتر أضغط هنا

Loading

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *